الجمعة، 20 أبريل 2012

عامان

عامان قد مررو .. 
عامان مختلفان فى حياه الجميع .. كثير من الاحداث ، كثير من الجدل ، كثير من الضجيج والتوتر والقلق ،،
عامان من الحياه تعلمت فيهم كثيراً وتغيرت كثيراً أيضاً ، إختلفت عما كنت ولو أننى كنت أود أن أظل بطبيعتى ولا أتغير ، لكنها سُنة الحياه .
عامان من الأفكار التى تغلغلت داخل جمجمتى وأصبح التخلص منها محتاجاً لعملية جراحية لم يكتشفوها بعد ،أفكار بعضها مفيد ولبعض الآخر ضرره أكثر من نفعه ، لكن أمر الله قد نفذ و قد تشبست الافكار بجمجمتى وأخذت مستقراً لها .
عامان من التحرر .. ودروس كثيرة علمتنى إياها الحياة فى هذا المنعطف
عامان من العادات التى إكتسبتها عن طريق الصدفه ولم أكن أتمناها ولم أعد أود التخلص منها .
عامان من التقاليد التى رفضتها أيضاً عن طريق الصدفه ولو أنى لم أكن متضررة من وجودها .
عامان من الحديث والنقاش والجدل بفائدة وبدون .. ولو أنى لا أعلم ما الفائده !!ولا أعلم أيضاً أين ضرره!
عامان من العمل الجيد والسيئ ، الممل والمثير ، ذو العائد الجيد والمنخفض ، عمل بهدف وبلا هدف ، لكننى وعلى كل حال .. تعلمت منه الكثير .
عامان من الصداقات المتغيرة ، المتجدده ، المتحرره ، المختلفة ، والتقليدية للغاية ، الصداقات التى دائما ما تثبت فشلها ، والتى تثبت عدم جدواها ، وصداقات أخرى كان التخلص منها فائده .
عامان من الخسارة ، الخسارة لأفضل الأشياء ، لأفضل الناس ، لأفضل الأفكار ، لأفضل الأحلام والأمنيات .
عامان من الحب ، ومحاولات للحب .
عامان وانا هنا أكتب فى مدونتى التى أحببتها كثيراً لأنى أستطيع أن أخرج بها عن نطاق المحدود و أعلن فيها عن تمردى اللا محدود ولو بشكل بسيط ،أحب متابعيها وأحترمهم كثيراً

عامان مختلفن قد مررو ورغم أحداثهما ذات التأثير الكبير فى نفسى على كل المستويات.. لن أفكر فيهما كثيراً رغم أننى قد تحولت فيهما من شخص إلى شخص أخر تماما .. لكن أتمنى أن تكون أعوامى الآتيه أفضل.. سأعمل لآن تكون أفضل .. ساعمل لآن أصبح ذاتى فقط .. سأعمل لآن لا يصبحو ثلاث أعوام .. لأعود كما كنت ،،
أتمنى
إرسال تعليق

Translate

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
حدث خطأ في هذه الأداة