الأربعاء، 3 أغسطس 2011

اليوم نبدأ من جديد .. رغم ان كل الحسابات كانت خاطئه

هذه الايام وكما حدث كثيرا فى السابق .. و بعد كل ما مضى فى البحث والمقارنه بين الخطأ و الصحيح فى كل ما نراه و نحياه بكل تفاصيله .. بعد هذا المشوار الطويل الذى لا ينتهى و الذى ارهقنى دون ان ارغب و ازعج غيري و ايضا دون ان ارغب ..

اليوم اجد نفسي فى لحظه ليس لها تاريخ .. اترك نفسي للسقوط فى بحر من الاستسلام التام و أوقع تنازلا بالتخلى تماما عن الاستمرار فى صراع الحياه
لأترك لنفسي الفرصه للحياه بهدوء دون صراعات او مهاترات فارغه .. لأترك لنفسي فرصه التخلى عن صراع الاكتئاب و الاحباط و الشعور بالفشل و اليأس .
اليوم و بعد ان اعطتنى الحياه حلوها و مرها ابتسامتها و احزانها فإن ما كان قد كان فات و مات بالحلو و المر و الدموع و الافراح

اليوم اعتذر لمن اخطأت فى حقه بقصد او دون قصد و من كل قلبى أقول له " سامحنى " و أشكر كل من اضاف لى شيئا حسنا او سيئا و أقول له بكل الصدق " شكرا" و اطلب من نفسي بكل الطيبه السماح و العفو لمن أساءوا إلى ومن جرحونى و قتلونى و أقول لهم "لا بأس " فقد تعلمت منكم الكثييير وليست فى نفسي ذرة مراره .. مع ان كل حساباتى كانت خاطئه

اليوم اعتذر لنفسي فى كل ما ارتكبته من اخطاء بحقها .. اعتذر حين وثقت بمن خانها و حين صنعت من السراب حقيقه و صدقتها .. اعتذر لنفسي لما دفعت في فواتير العائله و المجتمع و الحب و الصداقه و الشهامه فى زمن الخونه و باعه الضمائر و باعه كل ما لا يقدر بمال .. اعتذر لانى لم اتعلم من اخطائي و كررتها مراراٌ .. اعتذر لنفسي حين أسقطتها فى نظر البعض و وضعتها فى غير موضعها الصحيح .. اعتذر لنفسي عن كل دمعه سقطت من عيني على أى شيئ .. اعتذر عن كل لحظه ضعف أو ألم أو ندم .. اعتذر لك يا نفسي و قد قبلت اعتذارى .. فلا تباالى

لا اعرف لماذا ليوم أريد ان امد يد التسامح مع نفسي و مع كل من حولى رغم انهم لم يفعلو شيئا سوى اضافه المزيد من الصرااعات و الاحزان فى حياتى .. لكن الاحزان تطهرنى و تسمو بي .. حتى انى اصبحت كل يوم أتوضأ بأحزانى

لم يعد فى نفسي من الحزن او الجراح شيئ .. فالحياه تمضى وتغطى على الماضى .. و الندم لا يعرفه سوى من ضاع منه النور للابد ..
و انا قد أخطأت كثيراٌ لكنه الخطأ الذى تعلمت منه كثيرا ..

فلا ندم بعد اليوم ولا حزن ولا ألم .. ولا صراااع




رغم ان كل الحسابات الماضيه كانت خاطئه

اليوم نبدأ من جديد
بحسابات جديده حتى لو اكتشفت لاحقاٌ انها خاطئه
حياه جديده بكل ما تحمل من معانى
بلا ندم .. بلا صراعات .. بلا حزن

ربما هى حياه اللاأدريه فى كل شيئ.. لكنها حتما ستكون أفضل من حياه الصراع بلا جدوى

ليست هناك تعليقات:

Translate

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...