الأربعاء، 20 يونيو 2012

لن نسامح يا جماعة الإخوان


لن نسامح يا جماعة الإخوان
اليوم تطلب منا جماعة الإخوان المسلمون أن ننزل الميدان لنطالب بصلاحيات محمد مرسي ونطالب بعوده مجلس الشعب ومواجهه الإنقلاب العسكرى ورفض الضبطية القضائية والإعلان الدستورى المكمل وووو

والآن المطلوب منا أن ننسى كل الضربات الماضيه فى ظهورنا ونسامحهم كأن الجنة فى مصر بأيديهم .. لا يا جماعة الإخوان المسلمون بكل مكان بالعالم .. لا لن نسامح


أيا كانت الظروف التى تتطلب أن أضع يدى بيد من خاننى ، وأياً كانت الأسباب التى تحتم علينا التوحد ضد العسكر ، وأيا كان مصير مصر الذى ينتظرنا .. لن نسامح من خاننا وخوننا لصالح هذا النظام .
لن نسامح يا من تسببتم بكل ما نحن فيه اليوم من خلافات سياسية بين التيارات الثورية و مهانه وذل لنظام مبارك لمجرد غروركم وغطرستكم وحبكم لأنفسكم وتفضيلكم لمصالحكم ، لن نسامحكم ولن ندفع وطننا ثمناً لأخطائكم ..
لن يسامحكم شهدائنا ، لن يسامحكم أهالى شهدائنا ، لن يسامحكم الأقباط ، النساء ، الدين ، الثوار ، القوى المدنيه الماصى والمستقبل .. لن يسامحكم أحد لما فعلتموه 



يا نهار اسود عالتهييس ... يخون الثورة و يبقى رئيس



لن يسامحكم شهدائنا الذين تخليتم عنهم فى محمد محمود مرتين متتاليتين وفى أحداث مجلس الوزراء وفى موقعتى العباسية ، لن يسامحوكم على مدحكم لوزير الداخلية فى مجلسكم وهو يضرب الشباب بمحمد محمود ، لن يسامحكم شهداء بورسعيد الذين لم تطالبو بحقوقهم ، وبالطبع لن يسامحوكم بعد أن تصدى شبابكم للمسيرة المتوجهه لمجلس الوزراء والمطالبة بحقوق الشهداء.
لن يسامحكم أهالى الشهداء على صمتكم عند ضربهم بأحداث مسرح البالون ، وضربهم امام اكاديميه الشرطة .
لن يسامحكم الأقباط عند صمتكم ورضاكم على أحداث ماسبيرو وسحل الجيش للثوار الأقباط .
لن تسامحكم البنات التى عريتموهم وأفقدتموهن عذريتهن وشرفهن بكلمة متخاذلة منكم .
لن يسامحكم الدين الذى أهنتموه بالرضى عن دخول العسكر بأحذيتهم مسجد عمر مكرم فى أول أيام رمضان لسحل المتظاهرين بداخله ، ودخولهم جامع النور للقبض على الفتايات عقب أحداث العباسيه ، لن يسامحكم الشيخ عماد عفت الذى لم تنطقو بكلمة واحدة عنه .
لن يسامحكم الثوار الذين تنصلتم منهم وقلتم أنهم عملاء وخونة وكفرتموهم ، وقلتم ان الشرعيه للبرلمان لا الميدان ، لن يسامحوكم حينما إستهزئتم بهم لرفعهم شعار الدستور أولاً  ، أو حينما نزلتم الميدان فى 25يناير2012 لتحتفلو بدلاً من أن تكملو الثورة وإتهمتوهم بإحراق مصر .
لن تسامحكم القوى المدنية التى تجنبتموها فى مجلسكم الغير موقر فرفعت الحصانة عن زياد العليمي وجنبت النائب ابو حامد وغيرة ، التى كفرتموها فى موقعه الصناديق "التعديلات الدستوريه" ، التى كفرتموهم ووقفتو ضدهم بأموالكم حين دعت لإضراب عام ليوم واحد لارسال رساله للمجلس العسكرى ، لن تسامحكم القوى التى إنقلبتم على أردوغان بعد أن أستقبلتموه جيداً لمجرد تصريحه بتأييده الدولة المدنية ، لن تسامحكم حين سببتم البرادعى لفضحه لأساليبكم .

لن يسامحكم الماضى على كل ما إرتكبتموه فى حق المصريين ، لن يسامحكم الكُتاب والمثقفين والمفكرين أمثال فرج فوده
لن يسامحكم المستقبل يا جماعة الإخوان


إرسال تعليق

Translate

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
حدث خطأ في هذه الأداة