السبت، 2 يونيو، 2012

حيثيـــــات بــاطلــــه..وبرائـــــــه!!

يسقط الجميع..وتحيا الثورة
صدر اليوم الحكم الأول بعد عام ونصف من قيام ثورتنا ليقوم بإيلاج الثورة تحت الأنقاض والحكم بعودة جبروت الداخلية مرة أخرى ، فمضمون الحكم صرح بقدره وزاره الداخلية على إخفاء الحقائق مما يثبت وجود جرائم كثيره إستطاعت هذه الوزارة الخائنة إخفائها على شعب الثورة .


بعد موضوع تعبير رائع تلاه علينا المستشار احمد رفعت أدمعت له العيون تحدث فيه عن العدل وتناسى العدالة زفى حكم نظام سابق يحاكم نفسه فى مسلسل إجهاض الثورة المستمر صرح بحكم متناقض لا يمثل شيئاً سوى موائمه سياسية سخيفة فهو حكم غير متكافئ لا يرضى له أحداً ، فالمفترض أن الجميع متهم فى قضية واحده إما لا تكفى الأدله لبحكم على الجميع أو تكون سبباً فى برائه الجميع فالحكم على الجانى لايختلف عن الحكم على المحرض ، وبالتالى فلا معنى لبرائه اسماعيل الشاعر اليد اليمنى للعادلى بالقاهره و الحكم على العادلى نفسه بتأبيدة !! لا معنى للحكم على مبارك بتأبيدة والأمر ببرائه أبنائه !!


دفنيدى السريع للمحاكمة :

قال المستشار احمد رفعت فى حيثيات الحكم فقد ارتأت المحكمة بناءً على كل ذلك أنه إذا لم يتم ضبط أي من الفاعلين الأصليين مرتكبي جرائم القتل العمد والشروع فيه أثناء الأحداث أو حتى بعدها أو حتى الآن فلا يوجد قطع أو يقين في اتهام هؤلاء "  إذا فما هو دور السيد النائب العام  والنيابة خصوصاً فى مثل هذه القضايا !! اذا لم تكن النيابة تقوم بدورها فى جمع الأدلة والشهود والفاعلين الأصليين  فلماذا يستمر النائب العام فى عمله ؟؟؟ وكيف يمكن الوثوق فى مثل هذه النيابة ؟
التقصير المتعمد فى الأدله يوجب إعادة المحاكمه لأن هذا التقاعس في تسليم أدلة الإدانة إنما هو تستُّرٌ على الجرائم وإهدارٌ لدم الشهداء وإعاقةٌ لإقامة الحق والعدل ومنع القصاص من القتلة المجرمين 

"وخلت أوراق التداعي وما قدم فيها من مضبوطات وشاهدتها المحكمة من أدلة مادية من ذخائر معتبرة تطمئن إليها المحكمة"   ما هو نوع الذخائر المطلوب أن يتم تقديمها لتعترف بها المحكمه؟؟ ببساطة شيده إذا تم إستخراج الرصاص من جثث أحد الشهداء يوم 28 يناير فسيثبت أنها ذخائر شرطة ، وما تفسير كل الفيديوهات التى تم نشرها على شبكة الانترنت والتى توضح مدرعات الشرطة وعرباتها تدهس المتظاهريين!!


"خلت أوراق الدعوى ومستنداتها من تسجيلات صوتية ذات مأخذ شرعي"  بالعقل والمنطق هل سيسجل المتهم لنفسه ما يدينه؟ كيف سيتم الحصول على تسجيلات فى حاله ان كل السلطات فى يديهم حينها ؟؟ لا اعتقد ان محكمه محترمه تستند لمثل هذا الدليل فى برائه المتهمين وإلا تكن محكمه عاهره لا تأخذ بحقائق الأمور .


"خلت أوراق الدعوى من أدلة فنية قطعية تثبت أن وفاة المجني عليهم قد حصل نتاج أسلحة"  هيكونو إنتحرو مثلاً ؟ محكمه لا تعترف بالأدله ولا تعترف أصلا بوفاه ناتجه عن أسلحه هى محكمه لا تعبر عن الثورة ولا تذكرنى إلا بالتليفزيون المصرى أيام الثورة !!!
والآن الأحكام المتوالية ببراءة ضباط الشرطة والمتهمين بقتل الشهداء إنما تحمل رسالةً لهم ولغيرهم أن يستمروا في العدوان على المواطنين إلى حدِّ القتل .

" أن كل التقارير الطبية وإن صح ما أثبت بها من إصابات لكن في عقيدة المحكمة لا تصلح دليلا على شخص محدثه" شككت المحكمة فى الأسلحة والذخيرة والشهداء والآن تشكك فى الأطباء والتقارير الطبية !! ما هذا الهراء المبالغ فيه ؟؟ بماذا تعترف المحكمه إذاً؟؟


"خلت أوراق التداعي من شواهد كدليل قاطع يثبت للمحكمة ارتكاب أي من المتهمين للجريمة، غير مبارك والعادلي، وارتكاب الواقعة والمحكمة تود أن تؤكد أن ما نسبب للمتهمين بالاشتراك في قتل المتظاهرين لم يتوافر للمتهمين الآخرين ورغم كل ذلك تذكرت المحكمه الآن فقط بوجود قضية فأدانت مبارك والعادلى وحدهما كأنهما نزلا إلى الميادين كافه و أزهقو أرواح الشهداء وحدهم دون مساعده معاونيهم !!! وتناست المبدأ القانونى الذى يعامل المجانى معامله المحرض !! إذن من قتل الشهداء ومن أخفى الأدلة؟!






الكلام عن نقص الأدلة وتقصير أجهزة التحريات وغيرها من المبررات لهذا الحكم المهين كلام خايب...الرسالة واضحة، النظام الحاكم يعتقد أنه استعاد عافيته وثقته فى نفسه ويريد توجيه رسالة للشعب بتصعيد عملية تصفية الثورة...البراءة للقتلة واللصوص هى عملية منح الشرعية للدولة البوليسية اللصوصية...هذا التحدى السافر لمشاعر الجماهير وجراحها وأرواحها ودمائها لايمكن التسامح فيه، وليعلموا جميعا أن الثورة ستستمر بارادة جماهير هذا الشعب الذى لن يفرط فى كرامته وحقوقه...سحقا لهذا النظام وكل من يراهن عليه أو يتحالف معه أو يسير فى خطاه


كيف لنا أن نحيا فى بلد بها كل هذا الكم من الفجر و الجبروت والظلم وعدم العداله ؟
كيف لنا أن نستكمل ثورتنا ونحن نعلم ان إسماعيل الشاعر و6 من أهم رموز الفساد عاد لشوارع القاهره ليساند شفيق فى استعاده الأمن فى24ساعه ونحن نعلم جيداً كيف سيستعيده ؟!



يسقط حكم العسكر ، يسقط فساد الداخلية ، يسقط حكومه الخونه ، يسقط مجلس الشعب المخزى ،يسقط القضاء الغير عادل
 يسقط الجميع .. وتحيــــــا الثورة 

القصاص القصاص دم بدم ورصاص برصاص ..
سامع ام شهيد بتنادي مين هيجبلي حق ولاد ..
ثورة ثورة حتي النصر ثورة في كل شوارع مصر




اوعي تكونوا اغبيا وتترموا ف حضن الاخوان بعد احكام انهارده لانهم اجبن من انهم ينفذوا حاجة لو خدوا الرئاسة ثقوا ف نفسكم وثورتكم والله المستعان


الثورة هى الحل


سأقاوم

ما زالَ في الجدارِ صفحةٌ بيضاءْ

ولم تذبْ أصابعُ الكفينِ بعدُ..

  
إرسال تعليق

Translate

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
حدث خطأ في هذه الأداة